هل تخطط لتركيب كاميرات مراقبة؟ أشياء للإعتبار

هل تخطط لتركيب كاميرات مراقبة؟ أشياء للإعتبار

 

 

التوصية بتعليقات المقالة ، طباعة المقال

ازدادت الحاجة إلى أنظمة الأمن بسرعة مع تزايد عدد الأنشطة الإجرامية في أماكن مختلفة بما في ذلك المنازل وأماكن العمل والأماكن العامة. سواء كانت شركتك صغيرة أو مكتبًا فيدراليًا أو مدرسة أو مركزًا تجاريًا أو منزلًا ، فأنت بحاجة إلى حمايتها من المجموعات الضارة مثل اللصوص والمخربين واللصوص وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، تحتاج أيضًا إلى مراقبة تحركات الموظفين والأطفال  القلاية الهوائية السيف

والزائرين والمتسللون على حد سواء. إذا كانت لديك خطة لتثبيت كاميرات المراقبة ، ففكر في النقاط التالية قبل الاستثمار فيها.

 

كاميرا للداخل أو الخارج

أول شيء يجب مراعاته هو ما إذا كان سيتم استخدام الكاميرات في الداخل أو في الهواء الطلق أو في كلا المكانين. تعد الكاميرات الداخلية مفيدة لمراقبة المساحة الداخلية في المنشأة. يمكنك تثبيت هذه الكاميرات حتى في غرفة واحدة حسب الحاجة مثل مراقبة الأشياء الثمينة والمخزون والأشخاص وما إلى ذلك.

 

يتم تثبيت الكاميرات الخارجية عند نقاط الدخول والخروج ، في جميع أنحاء المباني وفي الشوارع ، وما إلى ذلك. قد لا تعمل الكاميرات المصممة للاستخدام الداخلي مع الأماكن الخارجية. يجب عليك اختيار الكاميرات المقاومة للطقس والتخريب إذا كان سيتم استخدامها في الهواء الطلق حيث سيكون هناك مخاطر عالية للتلف.

 

استخدام ليلا أو نهارا

عند اختيار كاميرا مراقبة ، يجب مراعاة حساسية الكاميرا جنبًا إلى جنب مع كمية الضوء التي تصل إلى موقع المراقبة. إذا كانت حساسية الكاميرا عالية ، فإنها تتطلب إضاءة أقل لإنتاج صور واضحة.

 

إذا كنت تخطط لاستخدام الكاميرات أثناء الليل ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن حساسية الكاميرا عالية بما يكفي لإنتاج صور بتفاصيل يمكن التعرف عليها حتى لو كانت كمية الضوء المتوفرة في المشهد أقل. للمراقبة الليلية يمكنك استخدام كاميرات الأشعة تحت الحمراء. يمكن لهذه الكاميرات العمل حتى في ظروف الإضاءة الخافتة. تعمل الكاميرا مثل الكاميرا العادية أثناء النهار والليل ، فهي تستخدم ضوء الأشعة تحت الحمراء (الذي لا يمكن رؤيته بالعين المجردة) لإضاءة المكان.

 

 

Leave a comment

Your email address will not be published.